خطة تسويق

إعداد خطة تسويقية يُعد الخطوة الأولى لإطلاق مشروع ناجح؛ فالتسويق في حد ذاته هو الأداة لأكثر تأثيرًا في العمل؛ ولضمان الوصول إلى أهداف المشروع؛ يجب دراسة العمل دراسة شاملة؛ لتصميم خطة تسويقية فعّالة تناسب طبيعة النشاط، ومتطلباته. في هذه الخدمة تقدم منصة مشروعك خطة تسويقية متكاملة تناسب طبيعة نشاطكم؛ وستوفر عليكم الكثير.

إعداد خطة تسويقية

لماذا تحتاج خطة تسويقية جاهزة؟

معرفة المنافسين والأهداف التسويقية، والقنوات التسويقية الأنسب، وحساب ميزانيات الحملات الإعلانية؛ كل هذه أمور مؤثرة للغاية؛ لنجاح أي مشروع؛ وتحتاج إلى خبرة ووقت؛ للحصول عليها. والعمل وفق خطة تسويقية سيشكل فارقًا كبيرًا لمشروعك؛ لذلك الحصول على خطة تسويقية جاهزة للتنفيذ ليس من الأمور الثانوية؛ بل يعد من الخطوات الأولى في إطلاق أي مشروع.

ماذا تقدم لك منصة مشروعك؟

إذا كنت ترغب في الحصول على خطة تسويقية مثالية وتناسب تطلعاتك، وتلبي أهداف مشروعك؛ فإن منصة مشروعك وفرت عليك الكثير؛ إذ نصمم لك خطة تسويقية تناسب نشاطك. يعمل فريق من مستشاري التسويق على إعداد خطة تسويقية تناسب نشاطك التجاري. نوفر لك في الخدمة الحالية كل ما تحتاجه وذلك على النحو التالي:

خطة تسويقمنصة مشروعك

دراسة السوق المستهدف وتحليل المنافسين.

خطة تسويقمنصة مشروعك

وضع وصف لطبيعة نشاطك في الوقت الحالي.

خطة تسويقمنصة مشروعك

تحليل SWOT الرباعي لمشروعك.

خطة تسويقمنصة مشروعك

تحليل قنوات التواصل التي تناسب مشروعك.

خطة تسويقمنصة مشروعك

خطة إعلانية تشمل المصروفات الشهرية.

مميزات الخدمة

عند تواصلك مع منصة مشروعك؛ لطلب خدمة إعداد خطة تسويقية؛ فإن المنصة توفر لك عددًا من المميزات؛ إذ نعي جيدًا قيمة الخطة التسويقية لأي مشروع؛ لذلك نوفر فيها كل ما يبحث عنه العملاء؛ ومميزات الخدمة الحالية:

خطة تسويقية متكاملة تدعمك في تحقيق أهدافك.

خطة تسويقمنصة مشروعك

نعرض لك آليات تنفيذ الخطة مع توضيح أدق التفاصيل.

خطة تسويقمنصة مشروعك

فريق من خبراء التسويق يعملون على إعداد خطتك التسويقية.

خطة تسويقمنصة مشروعك

تواصل الآن واطلب الخدمة من منصة مشروعك، وتمتع بالمميزات السابقة؛ راسلنا الآن لنجيب على تساؤلاتك واستفساراتك ومعرفة تفاصيل أكثر عن الخدمة.

سعر الخدمة

يبدأ السعر للخدمة من 1,750 ريال